التبدير والإسراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التبدير والإسراف

مُساهمة  ????? في السبت ديسمبر 25, 2010 10:05 am



إن المبديرين كانو إخوان الشياطين وقال تعالى في قرآنه الكريم:لاتدع يديك مغلولة حتى عنقك ولاتبسطه اكل البسط.صدق الله الغظيم أقصدبأن لانكون مبدرين لأن الله حرم هده الصفة الخبيثة وجعلها من سلالة الشياطين وتسببت في الأدى لكثير من الناس الدا اخي المسلم أختي المسلمة تصرفا بحكمة في النعم التي وهبها الله لكما ولا تسرفا في اموالكم الأن فيه جزءلكم وجزء للإدخار لوقت الحاجة وجزءللسائل والمحروم أي للفقيركما يقول المتل العربي:خبأ درهمك الأبيض ليومك الأسود وخير الأمور اوسطها لا تكنمبدرا ولا بخيلا

في هاد العصر.ألأنسان كثرت عليه النفقات أكتر من المداخيل بسبب شراء الكنلياتاللتي تعود عليه بأمراض,عفانى الله منها واياكم.يجبعلى ألأنسان أن يفكر كيف يتجنب من الكمليات من أفراد حكمات لكي يخففو عليهم النفقات غير الضروري.المديرالفاوقال يجب على الدول الغنية مساعدة الدول الفقيرة هد حسن وألأحسن شراء منتجاتهم بأتمان مشجعة لكي يستفيدوويفيدوويكتر الأنتاج هبوط الأسعار اليفيدأحد لاالفلاح.ولاالعامال .والله التوفيق

?????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى